العوامل التي يمكن أن تؤثر على قرار الاستثمار العقاري

إلنغتون / المركز الإعلامي / مدوّنة إلينغتون العقارية دبي / العوامل التي يمكن أن تؤثر على قرار الاستثمار العقاري

 

عند مناقشة قرار شراء عقارات في دبي، يتساءل العديد من المشترين عن كيفية اتخاذ القرار الصحيح. يستخدم كل مشتر أو مستثمر شبكة تقييم للاستثمار العقاري تختلف من فرد لآخر. يجب النظر بعناية في الاستثمار العقاري في دبي، سواء من الناحية المالية أو من حيث معايير الاختيار. يؤكد المطورين العقاريين في دبي على ستة عوامل يمكن أن تؤثر على قرار الاستثمار العقاري في دبي. سيسمح لك ذلك باتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاءً وجعل منزل أحلامك حقيقة

 الموقع

كما يقول المثل المعروف “الموقع ثم الموقع ثم الموقع” إن اختيار شارع جميل وحي مناسب لك هو أمر ضروري ليس فقط عند شراء عقارات للبيع في دبي ولكن من الضروري أيضًا إذا كنت تفكر في إعادة بيع العقار. إن وجود مرافق عامة قريبة هو عامل أساسي في اختيار العقار الذي ستستثمر فيه. وبالتالي، فمن الضروري دراسة طرق المواصلات المختلفة وشبكة النقل العام المتوفرة. هذا سيتيح لك الحصول على راحة أكثر في حياتك اليومية. والمعيار الأساسي الآخر هو الخدمات المتاحة قرب منزلك مثل المدارس ومراكز الأنشطة الثقافية أو الرياضية. كما يساهم قرب المتاجر (السوبر ماركت ومراكز التسوق التجارية) في جاذبية عقارات للبيع في دبي

 الغرض من الاستثمار: العوائد الممكنة

من المهم للغاية معرفة الهدف من شراء عقار في دبي. بعد احتساب مبلغ المال الذي يتم إنفاقه على الإيجار، يتخذ البعض قرارًا بالاستثمار وشراء واحدة من بيوت للبيع في دبي. وينظر مشترون أو مستثمرون آخرون إلى عائد الإيجار الذي سيحصلون عليه من شراء العقار ثم تأجيره. خاصة إذا كان مكان الإقامة يقع في منطقة سياحية شعبية حيث الكثير من الأشخاص الذين يبحثون على بيوت للإيجار في دبي. احتمال آخر متاح للمشترين سيكون الشراء ثم البيع

 ضريبة الأملاك السنوية ومعدلات قيمة الأراضي

يجب تضمين النفقات الإلزامية والضرائب المحلية في ميزانيتك العامة. إذا كان من الصعب تقييمها بدقة، يمكنك الاستفسار من مكتب ضريبة الأملاك التابع للمدينة التي تقيم فيها والحصول على تقدير للمبلغ الذي ستدفعه. لدينا بعض الأخبار الجيدة للأشخاص الذين يبحثون عن عقارات للبيع في دبي. من خلال الاستثمار في عقارات الإمارات، لن تضطر لدفع أي ضريبة أملاك سنوية.

الوضع الحالي لسوق عقارات للبيع في دبي: العرض والطلب

لتحقيق الاستثمار في إيجار مربح ، تعرف على الإتجاهات الرئيسية في سوق عقارات دبي وكيف يتطور الطلب على الإستئجار؟ هل الطلب على العقارات الجديدة للإيجار أكبر من العرض؟ ما هي متوسط ​​الإيجارات؟ من هم أكبر شركات التطوير العقاري في دبي؟ كل هذه الأسئلة يجب الإجابة عليها من قبل أي شخص يبحث عن بيوت للبيع في دبي

 صيانة الممتلكات: الصيانة المستمرة

يجب دراسة تكلفة الحفاظ والصيانة المستمرة للممتلكات بتمعن قبل اتخاذ قرار الاستثمار العقاري في دبي. في حالة المنازل، يتم تحديد هذه التكلفة من قبل سطح المسكن (هل سيكون هناك العديد من الغرف للتبريد وللإضاءة؟) بالإضافة لخارج المنزل (العناية بالحديقة والأشجار، وأحيانا المسبح). في المباني، تعتبر أعمال تجديد الواجهات والمصاعد وصيانة المناطق المشتركة والسقوف جزءًا من النفقات التي تظل مؤثرة على ميزانيتك رغم أنها مشتركة مع الاخرين المقيمين معك في البناية

 احترافية ومهنية الشركات العقارية في دبي

العدد الكبير من الشركات العقارية في دبي هو بالتأكيد عامل إيجابي. حيث أنه يجب على الوكيل العقاري الجيد الاستماع إلى احتياجاتك، وتقديم النصح والإجابة بفعالية على جميع أسئلتك. كما يجب أن يكون قادر على تزويدك بقائمة بالعقارات التي تناسب احتياجاتك. واحدة من أهم الشركات العقارية في دبي هي إلينغتون العقارية حيث تسعى الشركة إلينغتون العقارية، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. بصفتها واحدة من أفضل شركات عقارات في دبي، تستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها إلينغتون العقارية إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤى العصرية.

بمجرد أن يتم التفكير ماليا في كل هذه العوامل الأساسية، لا يبقى شيء سوى أن تتأخذ قرار الاستثمار العقاري في دبي. إذا كنت مرتبكاً حول سوق العقارات الذي تبحث عنه فالتواصل مع واحدة من الشركات العقارية في دبي سيكون مفيداً للغاية للإجابة على كافة أسئلتك.

المركز الإعلامي

معلومات الاتصال,
إلينغتون العقارية
العنوان:
الطابق 16 ، برج برلنغتون
الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة
صندق البريد 117500
الهاتف:
+971 4 278 0888
الفاكس:
+ 971 4 554 8310