فريقنا الإداري

The individuals behind Ellington’s management, design, and development bring expertise and experience from across the globe.

روبرت بوث

العضو المنتدب

يعتبر روبرت بوث من اللاعبين المخضرمين في القطاع العقاري، حيث عمل في تطوير وتسويق وبيع عدد من أضخم المشاريع العالمية في القارات الخمس. واستهل بوث مسيرته المهنية في وطنه الأم كندا، حيث طور مشروع "كونكورد المحيط الهادئ" بمدينة فانكوفر والذي يعتبر أضخم مجتمع حضري رئيسي في البلاد، وذلك بطلب من قطب الأعمال والناشط الخيري لي كا شينج. وانتقل بعدها إلى شركة التطوير "كونكورد أديكس" التي تولى فيها منصب مدير تطوير المشاريع، حيث أشرف على خطة تطوير عقاري بقيمة ملياري دولار في مدينة تورنتو، وكان هذا المشروع نقطة انطلاقه إلى العالم.

وانتقل بوث إلى دبي عام 2001، حيث انضم إلى شركة "إعمار العقارية" وشغل فيها العديد من المناصب المهمة مثل الرئيس التنفيذي للشركة في أمريكا الشمالية، والرئيس التنفيذي لقسم الخدمات العقارية بالشركة. كما لعب دوراً محورياً في تطوير باقة من المشاريع الكبرى مثل "المرابع العربية"، و"روعة الإمارات"، و"تلال الإمارات"، و"الروضة"، و"مرسى دبي" ليساهم بذلك في رفد السوق بـ 40 ألف وحدة سكنية. وتمثل إنجاز بوث الأبرز بالمساهمة في جميع مراحل تطوير مشـروع "وسط مدينة دبي"، بدءاً من التعاقد مع واضعي المخططات الرئيسية، ووصولاً إلى إطلاق المرافق الفندقية والسكنية والتجزئة في المشروع بما فيها "برج خليفة" الشهير. وما زال روبرت بوث حتى اليوم مستشاراً لرئيس مجلس إدارة شركة "إعمار".

يشار إلى أن بوث حاصل على شهادة الماجستير في مجال التطوير والتخطيط العقاري من جامعة كولومبيا البريطانية بالمملكة المتحدة، فضلاً عن شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة سايمون فريزر؛ وهو متحدث دوري في العديد من المؤتمرات العقارية حول العالم.
جوزيف توماس

العضو المنتدب

ينتمي جوزيف توماس إلى الجيل الأول من رواد الأعمال؛ وهو يتميز بشغف كبير لاستكشاف آفاق جديدة للنمو، ويحمل شهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال من كلية "كزافييه" للإدارة التي تعتبر إحدى أعرق كليات إدارة الأعمال بالهند.

وفي عام 2000، بدأ توماس أول مشروع تجاري له قبل الانتقال في عام 2006 إلى القطاع العقاري الذي لعب فيه دوراً محورياً لأكثر من 10 سنوات. وتكمن خبرته تحديداً في إدارة المعاملات العقارية المعقدة، وهيكلة المشاريع الكبرى متعددة الاستخدامات ومشاريع التطوير عالمية المستوى سواء كانت سكنية أم تجارية.
نيثين بهاثناغار

 الشريك المُؤَسِّس

نيثين بهاثناغار -رائد الأعمال الناجح-هو الشريك المُؤَسِّس لمجموعة إلينغتون، يتمتع نيثين بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال الخدمات المالية، تخصص خلالها في إدارة الثروات والائتمان المُرَكَّب والاستشارات المالية للشركات في الأسواق الداخلية والخارجية، وقد بدأ مشواره المهني في الهند.

شارك في تأسيس شركة إلينغتون للتطوير العقاري ذ.م.م بهدف تقديم مفهوم الممتلكات العقارية الصغيرة الفاخرة في قطاع العقارات في دبي.

أسهمت رؤية نيثين وفطنته في هذا المجال -بالتعاون مع روبرت بوث وجوزيف توماس عضوي مجلس الإدارة المنتدبينِ لدى إلينغتون- في تطبيق هذا المنهج المُبتكَر على أرض الواقع.

انتقل من الهند إلى دبي في عام 2002 للالتحاق بالعمل في بنك أيه بي إن امرو. ولمواصلة مشواره المهني في مجال الخدمات المالية، وفي أقل من عقد من الزمان، أصبح واحداً من أصغر أعضاء مجلس الإدارة المنتدبين لبنك سنغافورة يليه بنك جاي صفرا ساراسين.

هذا، ويُعد نيثين المُؤَسِّس والمُرَوِّج لشركة كاناراكس للتجارة ذ.م.م وشركة كوانتوم لاستشارات إدارة رأس المال.
مارك ج. أميرولت

المدير التنفيذي- التصميم والتطوير

يمتلك مارك ج. أميرولت خبرة تزيد على 30 عاماً في مجال الهندسة المعمارية والتطوير العقارية، وقام بإدارة أعمال التصميم الخاصة بمشاريع مجمعات المدن المتكاملة الكبرى وناطحات السحاب والمنتجعات وكافة أنماط العقارات السكنية والتجارية. وشغل أميرولت خلال مسيرته المهنية الطويلة العديد من المناصب القيادية البارزة ومنها مدير مشروع "برج خليفة" في دبي، والمدير العام لاستديو إعمار للتصميم في كاليفورنيا والذي تولى فيه إدارة مشاريع في 13 دولة.
كيفن ييتس

مدير الإنشاءات

يعد كيفين ييتس خبيراً في مجال الهندسة الميكانيكية وأشرف على إدارة العديد من المشاريع الإنشائية الكبرى في القطاعين الصناعي والتجاري على حد سواء. ويعمل ييتس على توظيف خبراته المعمقة لضمان تنفيذ الأعمال الإنشائية بوتيرة متسارعة بالتزامن مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة، بدءاً من مرحلة التخطيط وانتهاءً باستكمال المشروع. وبدأ ييتس مسيرته المهنية الحافلة قبل 40 عاماً في المملكة المتحدة ومنها إلى مختلف أنحاء العالم، حيث تولى إدارة مشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1995، وشغل سابقاً منصب مدير عام "إعمار" في أم القيوين، ولديه معرفة واسعة بمتطلبات العمل في القطاع على مستوى المنطقة.
إيلي نعمان

المدير- المبيعات والتسويق

يعد إيلي نعمان من الخبراء المخضرمين في مجال المبيعات والتسويق ولديه خبرة تزيد على 14 عاماً في قطاع العقارات والتطوير حيث عمل مع نخبة من أبرز شركات التطوير العقارية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والعراق والأردن ولبنان.

ونجح نعمان من موقعه كمدير للمبيعات والتسويق في "إلينغتون العقارية" باستمرار في تحقيق أهداف المبيعات وإيجاد قنوات جديدة لتعزيز الأرباح ونمو الأعمال، محققاً نتائج متميزة على كافة المستويات كعضو في فريق الإدارة العليا بالشركة.

وخلال مسيرته المهنية، تولى إيلي نعمان العديد من المناصب في قطاع التسويق والمبيعات وضمن مجالات مختلفة شملت التدريب واستقطاب المواهب والتخطيط الاستراتيجي وعلاقات العملاء والعلاقات العامة، سواء ضمن شركات الوساطة التجارية أو التطوير العقاري.

وقبل توليه منصبه الحالي في "إلينغتون العقارية"، شغل نعمان منصب مدير المبيعات في "داماك العقارية" حيث قام بتوظيف وإدارة وتطوير فريق المبيعات وفق أعلى معايير المهنية وأخلاقيات العمل مع التركيز على تقديم أفضل الخدمات للعملاء. وقام بمفرده بتطوير الاستراتيجيات الكفيلة بتعزيز الحصة السوقية للشركة في المنطقة وتحقيق نمو مستمر في عائدات المبيعات.

بدأ إيلي نعمان مسيرته المهنية في وطنه الأم لبنان عام 2001، ويحمل شهادة البكالوريوس في الإدارة الفندقية والسياحة من جامعة "نوتردام" في بيروت. وحصل عام 2013 على شهادة الكفاءة في التقييم العقاري من "مجموعة الإدارة والتطوير التربوي EduDmg".
فامشي كريشنا

مدير التمويل

يعد فامشي كريشنا من المخضرمين في قطاع التمويل والاستثمار ولديه خبرة تزيد على 10 سنوات من العمل في مجالات الاستثمار العقاري والتمويل والتطوير. وبدأ مسيرته المهنية في "أمريكان إكسبريس" حيث أشرف على استثمارات رأس المال في شركات عقارية حول العالم لصالح شركة لصناديق التحوط في الهند، قبل انضمامه إلى "داماك العقارية" في دبي.

وفي "داماك"، لعب دوراً محورياً في الإدراج الأولي للشركة في بورصة لندن ومن ثم في سوق دبي المالي. كما عمل أيضاً على إدراج صكوك "داماك" بقيمة 650 مليون دولار في "ناسداك" والبورصة الأيرلندية، إضافة إلى العديد من الصفات المالية الأخرى التي تزيد قيمتها على مليار دولار أمريكي.

ويدير فاميش كريشنا من منصبه الحالي في "إلينغتون العقارية" الشؤون المالية للشركة ويشرف على الصفقات المالية والتمويل والمؤسسي وعمليات التدقيق والتقارير، وهو محلل مالي معتمد ويحمل شهادة الماجستير من المعهد الهندي للإدارة IIM في بنغالور.
لورا بيليكي

مدير التصميم الداخلي

تشرف لورا بيليكي على تصاميم وتفاصيل جميع مشاريع الشركة، وحصلت على شهادة البكالوريوس في التصميم الداخلي من جامعة "ماونت رويال" في كالغاري بكندا عان 2006، لتحصل بعد ذلك على شهادة "ليد" للريادة في تصاميم الطاقة والبيئة للأبنية الخضراء.

وحصلت بيكيلي في 2012 على جائزة "أفضل مصممة شابة في الشرق الأوسط" من جوائز التصميم الداخلي التجاري. ولديها خبرة كبيرة في مجال مشاريع الأبراج السكنية في نيويورك ومونتريال، إضافة إلى عملها في مجال تصميم المكاتب الحكومية وإدارة المشاريع في ألبريتا الغربية؛ ومشاريع السكن والضيافة والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعملت بيكيلي مع شركات تصميم ذات شهرة عالمية مثل "إسكوبار ديزاين" و"كاسيان" و"غودوين أوستن جونسون"، وتتضمن قائمة المشاريع التي شاركت بها تحديث المبنى الاتحادي لمدينة إدمنتون وفقاً لمعايير "ليد" الذهبية؛ مكاتب شركة "بينيت جونز للمحاماة" في إدمنتون؛ أجنحة "بالم تري كورت جبل علي"؛ فندق "شيدي" في خورفكان؛ فندق "البيت" في الشارقة (أفضل تصميم لفندق في عام 2015 من جوائز التصميم الداخلي التجاري)؛ شقق ومطاعم "جوهرة الخور" في دبي؛ مدرسة "كرانلي" في أبوظبي؛ مدارس تابعة لمجموعة "جيمس" في الإمارات العربية المتحدة.

وأطلقت لورا بيكيلي مدونة Luxury Interiors عام 2008 وأصبح لها حضور قوي على كافة قنوات التواصل الاجتماعي بما يشمل "بينتريست" و"تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام". وكتبت مقالات لعدد كبير من المجلات والمواقع الإلكترونية، وتحضر باستمرار أهم عروض التصميم العالمية لتبقى مواكبة لأهم التوجهات في هذا المجال. وتستمتع لورا بزيارة المصانع وفهم كيفية سير أعمال الإنشاء ونوعية وتقنيات التشطيبات المستخدمة، ولديها معرفة واسعة في مجالات الأبنية الخضراء والتشطيبات وتخطيط المساحات والتصميم، مما يجعلها عضواً هاماً في فريق إدارة "إلينغتون العقارية".

Leadership

The individuals behind Ellington’s management, design, and development bring expertise and experience from across the globe.

Robert D. Booth

Managing Director

A true property veteran, Robert has developed, marketed and sold some of the world’s largest projects across five continents. Embarking on his career from his native Canada, he developed the country’s largest master-planned urban community, Vancouver’s Concord Pacific Place, for the legendary Hong Kong magnate and philanthropist Li Ka-shing. From there he moved to Concord Adex Developments Corporations where, as Director of Development, he oversaw a $2 billion development scheme in Toronto that became his stepping stone to the world.

Moving to Dubai in 2001, he joined Emaar Properties PJSC, holding various senior roles, including CEO of its North America region and CEO of the overall Real Estate division. He was instrumental in the development of Arabian Ranches, Emirates Living, Emirates Hills, The Greens, and The Dubai Marina, bringing 40,000 residential units onto the market. His crowning achievement was his involvement with the flagship Downtown Dubai project, where from day one he oversaw everything from hiring masterplanners to launching the hotel, retail and residential components, including the iconic Burj Khalifa. Having defined international build standards, he maintains his role at Emaar as advisor to the Chairman.

Robert holds a Master’s degree in Real Property Development & Planning from the University of British Columbia in Canada, as well as a BA in Political Science, and is a regular speaker at real estate conferences around the world.

Joseph Thomas

Managing Director

Joseph Thomas is a first-generation entrepreneur with a passion for creating new avenues for growth. He earned his post-graduate degree in Business Management from the prestigious Xavier School of Management (XLRI), India’s oldest Business Management school.

In 2000, he started his first business venture, before moving on to the real estate industry in 2006 which he has been a leading force for over a decade. His expertise lies especially in complex transactions and the structuring of major mixed-use projects and world-class developments both residential and commercial.

Mark J. Amirault

Executive Director – Design & Development

With more than 30 years in architecture and property development, Mark has directed the design of large-scale, master-planned cities, skyscrapers, resorts and all types of residential and commercial property. Key roles in his long career include project director for the Burj Khalifa in Dubai, and managing director for EDS (Emaar Design Studio) in California, where he ran projects in 13 countries.

Kevin Yates

Construction Director

As a mechanical engineer, Kevin has overseen the management and control of many large-scale commercial and industrial construction projects. His insights and experience make sure that fast-track construction maintains the optimal quality and safety standards, from conception to completion. His 40-year career began in the UK but has taken him around the world. He has managed projects in the UAE since 1995, and was general manager for Emaar (Umm al-Quwain), so knows our core operating region intimately.

Elie Naaman

Director – Sales & Marketing

A distinguished sales and marketing professional with over 14 years of property and real estate industry experience, Elie Naaman, has worked with some of the leading real estate and property companies across the GCC region, Iraq, Jordan and Lebanon.

As Director of Sales & Marketing at Ellington Properties, Elie has consistently achieved high targets and developed new profit centers and growth areas. He has delivered topline results and profits consistently as part of the company’s senior leadership team.

Among the many roles that he has worked in his sales & marketing career are in training, talent acquisition, strategic planning, client relationships, public relations, sales and marketing both from a brokers and developers perspectives.

Before he took up his position with Ellington Properties, he was Head of Sales with Damac Properties where he recruited, led and developed an ethical and customer focused sales team. He single-handedly conceptualized sales strategies to improve market share across the region ensuring a consistent and profitable growth in sales revenue.

Elie embarked on his career from his native Lebanon in 2001.

He holds the prestigious Bachelor of Hotel Management & Tourism degree from Notre Dame University, Beirut – Lebanon. In 2013 he successfully completed a Proficiency in Real Estate Valuation and Appraisal from EduDmg.

Laura Bielecki

Interior Design Manager

Laura is a Professional Interior Designer who oversee's the design and detail in each project. Having graduated with a Bachelors of Applied Interior Design from Mount Royal University in Calgary Canada in 2006 she went on to complete her LEED accreditation for green building. In 2012 Laura was awarded ‘Middle East Young Designer of the Year’ at the Commercial Interior Design Awards. She has extensive experience with high rise residential projects in New York and Montreal, Office and Government design/Project Management experience in Western Alberta and residential, hospitality and education experience in Qatar and the UAE. She has worked for internationally renowned design firms Escobar Design, Kasian and Godwin Austen Johnson. Her most noted projects include the LEED Gold Edmonton Federal Building renovation, Bennet Jones Law offices Edmonton, Palm Tree Court Jebel Ali suites, Chedi Hotel Khorfakkan, Al Bait Hotel Sharjah (2015 Hotel Design of the Year, CID Awards), Jewel of the Creek Hotel Apartments and Restaurants Dubai, Cranleigh School Abu Dhabi, GEM’s schools Qatar/UAE and Al Wajba Palace Doha.

Having Started her Blog “Luxury Interiors” in 2008 she has become an industry voice through all social media channels including Pinterest, Twitter, Facebook and Instagram . She has written for countless magazines and websites and regularly attends international design shows to stay on top of industry trends. Laura enjoys visiting factories and understanding the construction process and quality of finishes and techniques. Her thorough understanding of green building, finishes, space planning, styling and detailing is a valuable asset to the team.